• منوعات

    الأحد، 6 أكتوبر 2019

    طريقة صنع مخدة على شكل وردة


    الطريقه
    قطع ما يقرب من 30 دوائر كبيرة، و 20 دوائر صغيرة. يمكنك دائما استخدام أكثر
    قطع الدوائر الخاصة بك في نصف.
    على الجانب الأيمن من فيها (19) بواسطة 19 بوصة مربعة، وتعقب وعاء أو صحن كبير بمناسبة دائرة كبيرة في الوسط. ترك 4-5 بوصة أو نحو ذلك حول حواف
    تصطف على حافة بتلة واسعة على طول الخط الذي يعود فقط. كما كنت في خياطة بتلات، تتداخل بتلات حوالي 1/4 بوصة. تواصل خياطة حول الدائرة، مضيفا بتلات.
    نقره على هذا الشريط لعرض الصورة بالمقاس الحقيقي
    خدادية رائعة ورده
    عندما تحصل بالقرب من المكان الذي بدأ، وطرح بتلة في بين بتلات السابقة، بحيث تتراكب. ثم يمكنك البدء في وضع بتلات تحت مجموعة سابقة. واصطف حتى انني حواف مستقيمة من بتلات لي فقط 1/4 بوصة أو نحو ذلك تحت بتلات السابقة لأنني أحب لهم وجبة في هناك. مرة أخرى  وأكثر مرحا وأقرب هم أفضل سيبدو.
    إذا كنت تريد حجم إضافي في بتلات الخاص بك، يمكنك منحنى لهم وأضعاف حواف كما كنت خياطة لجعل بتلات الوقوف قليلا. لقد بدأت التقويس وbunching لهم قليلا في الصف الثالث أو الرابع.
    بعد قمت به أربعة أو خمسة صفوف من بتلات كبيرة وكنت الحصول على مقربة من مركز، يمكنك الانتقال إلى بتلات الصغيرة الخاصة بك. مرة أخرى، كما كنت الاقتراب من مركز يمكنك منحنى وحفنة من حافة مستقيمة من بتلات حتى نقف قليلا وتبدو وكأنها بتلات حقيقي. عندما تحصل على المركز إضافة بتلات الزوجين التي هي جيدة، وتتزاحم في الجزء السفلي لحجم إضافي.
    خدادية رائعة ورده
    ورأى قطع دائرة صغيرة من أصل حوالي 1 بوصة، أو كبيرة بما يكفي لتغطية حواف الخاص بك. خاط أسفل مع قليل غرز في وسط الزهرة.
    الخاصة بك القيام به مع الجزء الصعب   الآن يتيح جعل وسادتك.
    الانتهاء من حواف قصيرة (12 بوصة بوصة و 15) من المستطيلات 2 ظهرك من جانب واحد للطي تحت مرتين 1/2 “والخياطة.
    وضع وسادة الأمامي والخلفي قطعة حق الطرفين معا، يصطفون الحواف. وضع أكبر المستطيل أسفل الاولى ضد الجانبين الحق زهرة معا، ثم وضع المستطيل أصغر الخاص بك على أعلى إذا كان، حق الطرفين معا. دبوس جيدا.
    خاط حول حواف مع inseam “1/2 بوصة. لأن النسيج ديكور المنزل frays بسهولة، سيرج أو فعل سريع منعرج شكل متعرج غرزة حول حواف. تقليم زوايا الخاص وتحويل الداخل الى الخارج.
    الاشياء مع شكل وسادة بوصة 18باترون للدوائر
     
      
     
     
     
     .

       
      

    منوعات

    شهيوات

    ازياء اطفال